منزل
المنتجات
حول بنا
جولة في المعمل
ضبط الجودة
اتصل بنا
طلب اقتباس
الصين أفضل الحب دمية الاستمناء في المبيعات
تصفح التصنيفات :

دسار لعبة الجنس & جيب لعبة الجنس كس

حول بنا
تأسست شركة Fetish في عام 2003 ، وتغطي مساحة أكثر من 5000 متر مربع ، مع 70 عاملاً ينموون معاً ، ونحن الآن في هذا الخط لمدة تقارب 18 عامًا ونصبح واحدة من أكبر الشركات المصنعة لألعاب الجنس في الصين. كونها صنم لديها فريق R & ...
جولة في المعمل
مصنع Being Fetish الذي يقع في مدينة دونغقوان ، المدينة الصناعية في الصين ، يغطي أكثر من 5000 متر مربع ، مع 70 عاملاً ينمو معاً ، والآن نحن واحد من أكبر مصانع ألعاب الجنس في الصين. مزايانا هي ذات نوعية جيدة وسعر تنافسي ، ...
ضبط الجودة
الشركات المصنعة من ذوي الخبرة للغاية وقد صدرت بالفعل المنتجات إلى العديد من البلدان ، ولا سيما في أوروبا والولايات المتحدة وأوروبا الشرقية. "معاملة العملاء بإخلاص ، النظر في سمعة الشركة بشكل سريع وتعتمد على الجودة العالي...
اتصل بنا
عنوان : رقم 8 يونغدا الطريق ، المنطقة الصناعية Tianliao ، مدينة Shipai ، مدينة دونغقوان بمقاطعة قوانغدونغ ، الصين
هاتف العمل :
86-769-8653-2279(وقت العمل)
86-769-8653-2279(غير وقت العمل)
الفاكس : 86-769-8653-2279
طلب اقتباس

E-Mail | خريطة الموقع

الصين جيّد جودة دسار لعبة الجنس المزود. Copyright © 2018 - 2019 novelty-sextoys.com. All Rights Reserved.

Home
Products
About Us
Factory Tour
Quality Control
Contact Us
Request A Quote
China best Love Doll Masturbator on sales
Browse Categories :

Dildo Sex Toy & Pocket Pussy Sex Toy

About Us
Being Fetish was established in 2003, covers over 5000 square meters, with 70 workers growing up together, now we are in this line for almost 18 years and become one of the largest sex toy manufacturer in China. Being ...
Factory Tour
Being Fetish Factory located in Dongguan City, the manufacturing city of China, covers over 5000 square metres, with 70 workers growing up together, now we are one of the largest sex toy manufacture in China. Our ...
Quality Control
The manufacturers are very experienced and have already exported the products to many countries, especially in the Europe and US,Eastern European. "Treat customers sincerely, consider company reputation fastidiously and ...
Contact Us
Address : No. 8 Yongda Road, Tianliao Industrial Zone, Shipai Town, Dongguan City, Guangdong Province, China
Business Phone :
86-769-8653-2279(Working time)
86-769-8653-2279(Nonworking time)
Fax : 86-769-8653-2279
Request A Quote

E-Mail | Sitemap

China Good Quality Dildo Sex Toy Supplier. Copyright © 2018 - 2019 novelty-sextoys.com. All Rights Reserved.